سياسة الإستبدال والإرجاع
- يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية التوصيل.
- يحق للعميل صيانة المنتج من قبل فريق مؤسسة بن ماضي لتقنية المياه خلال فترة الضمان.
- يحق للعميل رفع طلب استبدال أو استرجاع للمنتج في حالة وجود مشكلة تعذر صيانتها من قبل فريق الصيانة.
- في حالة استحقاق العميل لاسترجاع المبلغ فإن عملية الاسترجاع تكون على الحساب البنكي الخاص بالعميل خلال 12 يوم عمل.
- ملاحظة: في أجهزة التحلية والبرادات المفلترة سيتم خصم (120 ريال) من المبلغ المسترد كقيمة للفلاتر
- ضمان أجهزة التحلية الخاصة بمؤسسة بن ماضي لتقنية المياه سنتين شامل القطع الكهربائية و 10 سنوات خدمة مجانية (زيارات وأجور يد).
- يجب الالتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير طقم الفلاتر كل ستة أشهر بــ ( 120 ريال ) و تغيير المرحلة الخامسة كل سنة بــ (75 ريال ) و تغيير المرحلة الرابعة كل سنتين بــ ( 158 ريال ).
- يجب عدم تعرض القطع الكهربائية للمياه.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر.
- اذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي.
- في حالة وجود مشكلة في المنتج يجب على العميل رفع طلب صيانة على الموقع من خلال الرابط التالي: https://binmady.com.sa/
- سيتم التواصل مع العميل خلال 5 أيام عمل لجدولة موعد لتنفيذ الخدمة.
نسعد بخدمتكم..